سياسة برنامج خير عون

Terms & condition  KO

شروط وأحكام منصة خيرعون 2022-2023

 

 

  • عن منصة خيرعون:

منصة خيرعون للحوسبة السحابية الذكية، وخيرعون الاستشاري في العين، الامارات وشركة خيرعون لإدارة المشاريع ذ.م.م   وهو برنامج مختص في تقديم جميع الخدمات الهندسية لمجال البناء والعمار ويقع مقرها في دولة الامارات العربية المتحدة، أبو ظبي ، العين.

  • شركاء النجاح:

يتشرف خيرعون بتقديم مختلف الخدمات لجميع العملاء حول العالم بالشراكة مع وكلائه في

  1. المملكة العربية السعودية، مدينة جدة في مؤسسة خيرعون للتصاميم
  2. جمهورية الصين الشعبية – شركة Foshan Ryme-china.
  3. شركاء النجاح (المكاتب الاستشارية، المعتمدة لدى برنامج خيرعون)

 

  • ماهية خدمات خيرعون:

يتميز برنامج  خيرعون لدعم أنظمة البناء و العماري، بتقديم عدة خدمات مختلفة في التخصصات و جميعها في خدمة البناء والعمار ضمن برنامج موحد ابتدأً من خدمات التصاميم الهندسية و انتاج جميع المخططات و التصاميم لنوعية مشاريع يصنفها وفق المشاريع الشخصية والمشاريع التجارية التشغيلية و المشاريع السياحية، وكما يقدم شركاء النجاح الخدمات ما بعد انتاج المخططات من مهمات التصميم الداخلي و التنفيذ ، كما يقدم خيرعون مع خدمة التسعير وتجهيز الطلبات لمنتجات التشطيب بالتوريد المباشر من المصانع مباشرة لأرض المشروع وتقدم كل من تلك الخدمات المستقلة مع شركاء النجاح لخدمة عملائه وفق معايير المقاسات والمواصفات الموحد.

 

  • ماهية نظام المبيعات:

يعتمد خيرعون في المبيعات على المنصة الالكترونية الخاصة بتقديم خدماته للعملاء جميعاً أونلاين، والتي تتيح للعميل المشترك الاطلاع على جميع المنتجات واختيار “الباقة مسبقة الدفع” الأنسب للمشروع حسب نظام التصنيف الخاص بالمشاريع ويعتمد سياسة الإفصاح عن جميع الضوابط القانونية.

 

 

 

 

 

 

 

 

  • الباب الأول/ الضوابط القانونية العامة:

الفصل الأول: الضوابط القانونية للاشتراك في باقات خيرعون.

  1. يعتمد خيرعون في بيع جميع الخدمات عبر منصة خيرعون فقط لا غير.
  2. يعتمد خيرعون نظام الباقة مسبقة الدفع لأي من خدماته والإنتاج المشترك مع جميع شركاء النجاح.
  3. يعتمد بيع خدمات خيرعون ويصنف بالطرف الاول الى العميل المشترك ويصنف الطرف الثاني.
  4. يقدم الطرف الأول خدماته للطرف الثاني بعد تفعيل الباقة أي بعد استلام قيمة الباقة في حساب الطرف الثاني. وخلال 60-40 يوم عمل يتم اصدار ملف تفعيل الباقة او البدء في تقديم الخدمات الهندسية.
  5. يقدم الطرف الاول خدماته بعد استلام المبلغ كاملاً وتدوين الطرف الثاني متطلبات التصميم في هذه المنصة.
  6. يوافق الطرف الثاني على جميع اشتراطات واحكام الطرف الأول، ويعتبر تسديد المبلغ من قبل الطرف الثاني هي الموافقة التامة على ذلك.
  7. لا يحق للطرف الثاني طلب استرجاع قيمة الباقة او جزء منها بعد البدء في تقديم الخدمات الهندسية وتعد مرحلة (تقديم المقترح الأول لمخططات المشروع) في المرحلة التي لا يحق للطرف الثاني طلب الغاء الباقة او الاسترجاع بعد استلامها على الايميل المدون اثناء التسجيل او أي من قنوات التواصل.
  8. يتحمل الطرف الثاني المسؤولية عن دقة وصحة البيانات المدخلة، اثناء التسجيل في طلب الباقة، وما يليه في ادخال أي معلومات استبيان عن متطلبات المشروع.
  9. في حال ادخل الطرف الثاني أي من معلومات غير دقيقة وتضر الطرف الثاني بعد تقديم أي من الخدمات الهندسية فيحق للطرف الاول إلغاء الاشتراك للطرف الثاني بإلغاء الاشتراك والاحتفاظ بقيمة الاشتراك كاملاً لصالح الطرف الأول.
  10. يلتزم الطرف الثاني بتحديث معلومات التواصل في حال تم تغيرها من قبلة، وفي حال عدم التحديث فيتحمل المسؤولية تجاه ذلك.
  11. يلتزم الطرف الثاني بتحمل المسؤولية كلياً فيما لم يمتلك او يستخرج الوثائق الحكومية للبناء، مثل عدم وجود صك الأرض او غيرها من متطلبات النظامية.

الفصل الثاني: الضوابط القانونية العامة:

  • في الباقات الخاصة بالطرف الأول يوجد ضوابط قانونية يتم العمل بها وتعد جزء لا يتجزأ من سياسات الشركة، في حال تعارض أي من بنودها مع سياسة الشركة في أي وقت يتم العمل بسياسة الشركة والشروط والاحكام في حينه فقط.

 

 

 

 

  • الفصل الثالث: المراجع الهندسية:
  • يعتمد برنامج خيرعون (الطرف الأول) الكود الهندسي لأرض المشروع تلقائياً.
  • يعتمد الطرف الأول متطلبات الكود لأرض المشروع اثناء تاريخ تفعيل الباقة، وفي حال تم تحديث الكود من متغيرات ورغب الطرف الثاني طلب التحديث وتغيير المخططات فيحق له ذلك شرط شراء خدمة تحديث المخططات عبر منصة خيرعون فقط.
  • يعتمد برنامج خيرعون (الطرف الأول) نظام خاص في انتاج المخططات وفق تسلسل الخدمات واحدة تلو الأخرى ولا يحق للطرف الثاني طلب خدمة قبل أخرى لأي سبب كان.
  • يعتمد برنامج خيرعون (الطرف الأول) نظام الإنتاج المقترح المعماري للمخططات وفق نظام E-mission فقط
  • يعتمد برنامج خيرعون (الطرف الأول) نظام التصميم الداخلي وفق S-mission فقط.
  • يعتمد برنامج خيرعون (الطرف الأول) في إمكانية التعديلات وتغير التصميم في إي من باقاته، وفق ما تنص علية الباقة وإن لم يتم ذكرها فيتم اتباع نظام خيرعون العام.
  • يعتمد برنامج خيرعون (الطرف الأول) النظام العام في عدد إنتاج المخططات المعمارية E-mission لكل عميل عدد إثنين من المقترحات المعمارية مع إمكانية عدد اثنين من التعديلات لكل مقترح فقط.

ماهية خدمات استخراج الرخص من الأمانة او عبر نظام بلدي

  • تقدم جميع خدمات الطرف الأول للطرف الثاني كمزود لمنتج في المنصة الالكترونية ويلزم الطرف الثاني اكمال الإجراءات القانونية والنظامية واعتماد المخططات مع احدى المكاتب الاستشارية المعتمدة في ذات المدينة ولا تشمل رسوم هذه الباقة أي من تلك الخطوات، كما يقدم الطرف الأول التعاون الكلي مع أي مكتب استشاري مقدم من جهة الطرف الثاني عبر فتح مجال التعديلات في حال صادف أي اختلاف في متطلبات الأمانة كتعاون من قبل الطرف الاول حتى يتم اعتماد المخطط مجاناً وفي أي وقت طوال سريان مدة الباقة.
  • يرشح الطرف الأول كخدمة تعاونية عدد من المكاتب الاستشارية المختصة المعتمدة لدى الطرف الأول، بمقابل مبلغ رمزي يحدد اثناء تقديم الطلب ويتحمل الطرف الثاني جميع تلك التكاليف الخاصة باستخراج الرخصة للمشروع المشترك ويحق للطرف الثاني التعامل مع تلك المكاتب ويحق له رفضها وإيجاد البديل الأنسب له.
  • يلتزم الطرف الثاني، التواصل مع الطرف الأول عبر قنواته المخصصة لخدمته، وهي منصة خيرعون والتطبيق الالكتروني ويتم استلام المخططات وجميع منتجات الطرف الأول عبرها فقط.
  • لا يحق للطرف الثاني طلب المخططات مطبوعة الا في حال وافق على دفع مبلغ رمزي يحددها الطرف الأول وفق كمية المخططات المطلوب طبعتها.
  • يتم تقديم المخططات للطرف الثاني عبر قنوات الطرف الأول الالكترونية و تقدم بصيغة (PDF) وبعد التوقيع على  نموذج  (استلام جميع مخططات الباقة بصفة نهائية )  المرسل اليه من قبل الطرف الأول  كما يلتزم الطرف الثاني بطباعة الخطاب والتوقيع علية وإعادة ارسال نسخة على الايميل او عبر قنوات التواصل المستخدمة لدى الطرف الأول في حينة يتم ارسال رابط يحتوي على جميع المخططات بصيغتها المفتوحة اتوكاد)  بصفة نهائية واغلاق ملف الباقة في نظام الطرف الأول و لا يحق للطرف الأول طلب تعديل على أي من تلك المخططات او التصاميم او جداول الكميات نهائياً ) ويستثنى من ذلك حال الخطاء الغير مقصود و يتم تحديث ذلك من قبل الطرف الأول مباشرة فور اخطار الطرف الثاني بذلك بصفة رسمية.
  • يعتمد الطرف الأول على مرحلة الخدمات وعدم تقديمها دفعة واحدة ولهذا الاجراء يلتزم الطرف الثاني بالتعميد بالموافقة على المخططات المرسلة الية بالبريد الالكتروني عبر الرد الايميل بالموافقة طلب. انتاج المرحلة التي تليها.
  • يعتمد الطرف الأول نظام الاعتماد والتعميد الغير قابل للتراجع او طلب التعديل عبر البريد الإلكتروني او عبر التطبيق الإلكتروني، او عبر أي من البريد الإلكتروني الرسمية التابعة للإدارة القانونية للطرف الأول.
  • في حال ( عمد ) الطرف الثاني بالموافقة على أي مخطط او من خدمات الباقة فلا يحق للطرف الثاني طلب أي تراجع او تعديلات نهائياً.
  • في حال تم انتاج المخططات وفق مُتطلب العميل الخاصة به حسب رغبته وتبين مخالفة تلك المنتجات او المخططات او المقترحات مع متطلبات البلدية او تحديثات لتلك المتطلبات او تحديثات في الكود فلا يحق للطرف الثاني متطلبات الطرف الأول بإجراء التعديلات او انتاج مخططات جديدة في حال استفذ كميات التعديلات المتاحة ضمن الباقة، ويتم ذلك عبر شراء الطرف الثاني طلب تحديث المخططات من المنصة الخاصة بالطرف الأول.
  • مدة اشتراك الباقة هي عامين من تاريخ طلب الاشتراك، كما توجد باقات ترويجية تحتوي على مدة اشتراك سنة واحده فقط ويتم تدوين ذلك في سند استلام المبلغ للتأكيد
  • يعتمد الطرف الأول نظام (مقترحين من المخططات المعمارية وإمكانية التعديل مرتين لكل باقة)

الفصل الرابع: التخطيط والتصميم:

  • ماهية التخطيط والتصميم: يُحكم هذا العقد ويفسر طبقاً لبنوده والقانون الإنجليزي، ويتمتع مركز دبي المالي العالمي بالاختصاص القضائي الحصري لتسوية أي نزاع ناشئ عن او بخصوص هذا العقد، ويقر الطرف الثاني (العميل المشترك بالباقات الخاصة بنا) بخضوعه القضائي الحصري لتلك المحاكم، وتلافياً للشك، فإن الطرف الاول خيرعون يتمتع بالحق لتقديم أي نزاع من هذا القبيل الى أي اختصاص قضائي معني.
  • سياسة المهام المقدمة ضمن الباقة:
  • يعتمد الطرف الأول نظام المهمات في تقديم خدماته للطرف الثاني.
  • يعتمد الطرف الأول في نظام المهمات على المعيار الخاص بخيرعون.
  • يعتمد الطرف الأول الترابط بين المهمات بالتسلسل.
  • يعتمد الطرف الأول قانون لكل مهمة متطلبات ولكل مهمة نتائج واضحة في ملف عرض المهمات في الموقع الإلكتروني، ويتم تحديثها وفق سياسة التطوير المستمر.
  • يلتزم الطرف الأول في تقديم كل ما تنص عليه الباقة كتابتاً ولا يقدم أي خدمات او مخططات لم تنص عليها الباقة.

 

 

 

  • الباب الثاني/ الاستخدام:

الفصل الأول/ الية الاشتراك في باقات خيرعون:

  • يتم عرض جميع خدمات خيرعون عبر نظام الباقات في الموقع الالكتروني الخاص بالخدمة، ويتم اتباع الخطوات التالية في قبول طلبات الاشتراك.
  • يتقدم العميل بطلب الانضمام في الاشتراك حسب الباقة الأنسب له.
  • يتم التواصل مع العميل من قبل (فريق الدعم الفني) للإجابة على الاستفسارات الخاصة به.
  • يتم التأكد من ملائمة المشروع وجميع المعلومات المقدمة من قبل العميل اثناء تقديم الطلب، والتأكيد النهائي على رغبة العميل في إتمام الاشتراك.
  • يتم تفعيل طلب السداد للعميل (الطرف الثاني) عير الايميل المسجل اثناء الاشتراك وطلب تسديد المبلغ لصالح حسب الطرف الاول (الحساب البنكي) بإرسال مطالبة مالية رسمية تشمل قيمة الباقة كاملة، قبل البدء في تقديم أي من الخدمات الهندسية.
  • يتم التأكد من تسديد المبلغ، تلقائياً ويتم اصدار (سند استلام المبلغ) وارساله للإيميل المدون مسبقاً اثناء تقديم الطلب، كما يحق للعميل طلب سند استلام المبلغ، كما يتم أرساله تلقائياً بعد الاستلام.
  • خلال (40-60) يوم عمل من تاريخ استلام المبلغ، يتم إرسال رابط تقديم للطرف الثاني، للبدء في تفعيل ملف الخدمات.
  • يتم اعتماد (متطلبات التصميم للمشروع) وتعتبر مرجع يعتمد علية انتاج المخططات ولا يحق للطرف الثاني تعديل تلك المتطلبات نهائياً.
  • في حال تقدم الطرف الثاني بطلب باقة محدده وتعارضت متطلباته مع تلك الباقة فيتم اعتماد نظام الباقة مباشرة.
  • في حال رغب الطرف الثاني ببعض الوقت، فيلزم الطرف الثاني ارسال رد على الايميل المرسل من قبل الطرف الاول، ويفيد باستلام المبلغ، ويتم تقديم طلب تجميد الباقة لوقت اخر.

الفصل الثاني/ ضوابط المعلومات اثناء التسجيل:

يتطلب الاشتراك بالخدمة المقدمة من الطرف الاول معلومات خاصه بالمشروع ومالك المشروع ومقدم الطلب والصفة القانونية لذا نود التنويه للطرف الثاني بالموافقة بالاشتراطات والاحكام اثناء تقديم الطلب في منصة الطرف الأول والموافقة عليها جميعاً وعلية يتم الإفصاح عنها وهي كالتالي

 

  1. ادخال المعلومات الصحيحة كما في جواز السفر، الشخص مالك المشروع باللغة الإنجليزية والعربية معاً.
  2. يعتمد الطرف الاول في هذا الموقع الالكتروني النظام التقني الحديث (التحقق والتوثيق من الهوية) حيث يتم التعرف على جهاز المقدم الطلب وحفظ الاي بي الخاص بمقدم الطلب من جهاز (الهاتف المحمول او الكمبيوتر اللوحي او الكمبيوتر العام) وتعني تلك الموافقة التامة من الطرف الثاني علـي حفظ تلك المعلومات والتحليل التقني لها واستخدمها ضمن خدماته الترويجية وغيرها الخدمات الخاصة بالطرف الثاني.
  3. ادخال الموقع الخاص بالمشروع من حيث الدولة والمدينة والحي والشارع ورقم القطعة ويلتزم الطرف الثاني بإدخال المعلومات الصحيحة وفي حال خالف ذلك، فيحق للطرف الاول، بعد الزيارة الاولى من ذلك حسم مبلغ قيمة الباقة وإلغاء الاشتراك دون استرجاع أي مبلغ.
  4. يلتزم الطرف الثاني (بالتصريح الصحيح) من موقع المشروع داخل النطاق العمراني للمدينة ذاتها فقط.
  5. يلتزم الطرف الثاني (بالإفصاح الصحيح) من فعالية المطار الخاص بالمدينة وفي حال عدم وجود مطار يعمل بشكل يومي وتمت زيارة موفد الطرف الاول فيحق للطرف الاول، بعد الزيارة الاولى من ذلك حسم مبلغ نصف قيمة الباقة وإلغاء الاشتراك واسترجاع مبلغ (نصف قيمه الباقة فقط) للطرف الثاني. او حسم قيمة الخدمة المضافة ويحدد ذلك الطرف الاول فقط.
  6. يلتزم الطرف الثاني بتسديد قيمه الاشتراك كاملاً فور تقديم الطلب بمدة لا تتجاوز 72 ساعة من وقت رفع الطلب.
  7. يتم استقبال الطلبات أتوماتيكي ولا تعني الموافقة على قبول الطلب، وبعد قبول الطلب من قبل الطرف الاول يتم اصدار رقم المشروع الخاص بي الطرف الثاني ويعني رمز الباقة والتفعيل.
  8. يلتزم الطرف الثاني بتوفير اختبار فحص التربة للمشروع حين الطلب ويتم العمل على نتائج تلك الدراسة في التصميم الانشائي، وفق الكود الهندسي للدولة التي يقع بها المشروع.
  9. يلتزم الطرف الثاني بتوفير القرار المساحي. صادر من وزارة الإسكان عبر مكتب هندسي بنسخة الاتوكاد او ما شابه ذلك.
  10. يلتزم الطرف الثاني بتوفير القرار التنظيمي او كروكي التنظيمي من البلدية والذي يصدر من مكتب استشاري عبر نظام البلدية. او ماشابة ذلك
  11. يلتزم الطرف الثاني بإرفاق صورة من صك الأرض وصورة من الهوية لمالك المشروع. وبعض الوثائق في نطاق ذلك.
  12. يلتزم بإرفاق جميع المتطلبات ورفعها عبر التطبيق الالكتروني الخاص بالطرف الأول.

 

الفصل الثالث/ شروط الاستخدام:

هذه المنصة لشركة خيرعون تخضع لاستخدامك الشخصي، ويخضع دخولك واستخدامك لهذه المنصة للشروط والأحكام هذه، ولأنظمة المملكة العربية السعودية، وكذلك يعد وصولك ودخولك إلى المنصة موافقة دون قيد أو شرط على بنود الشروط والأحكام، سواء أكنت مستخدما مسجلا أم لم تكن، وتسري الموافقة اعتبارا من تاريخ أو استخدام لهذه البوابة.

ويعد استخدامك للمنصة موافقة دائمة على الشروط والأحكام ويصبح أي تعديل أو تحديث لبنود الشروط والأحكام نافذا فور اعتماده، مالم يبين خلاف ذلك، ويعني استمرارك في الاستخدام قبولك التام لتلك التعديلات، كما أن المنصة غير مطالبة بالإعلان عن أية تحديثات تتم على بنود الشروط والأحكام.

الفصل الرابع/  مهمة E-mission

تشمل شرح مراحل إنتاج المخططات المعمارية وكل ما يشملها من مخططات، وتقدم كلها او جزء منها وفق ما تحتويه باقة الطرف الثاني.

 

 

 

  1. جميع المخططات المعمارية.
  • يقدم الطرف الأول خدمات التصميم المعماري للعميل ابتدأ من رسم الفكرة المعمارية في توزيع مساحات الأرض، وفق نظام البلدية المعتمد في الدولة، بحيث يتم تقديم المقترح الاول والثاني ويحق للعميل الكريم الطرف الثاني، طلب التعديل عليه مرتين، وينتج عن ذلك عدد اثنين من مقترحات لتصميم المشروع بالكامل.
  1. جميع مخططات الاستاندرد (خيرعون) ( خدمة غير مضافة )
  • بعد اعتماد العميل المخطط المعماري، وبعد اعتماد المخططات وفق رغبات العميل يتم إضافة مقاييس المعايير لتمكن المشروع من أمرين أساسين من
  • دراسة نظام التطابق والتماثل وتعد القاعدة الأساسية في الحد من هدر المواد المستخدمة في التمديدات الأساسية في التمديدات (ما بداخل الجداران) مثال تطابق دورات المياه وتمديدات الكهربائية ونظام التوزيع الداخلي الصحيح للمقابس الكهربائية
  • ضبط المقاسات وتوحيدها وتعد أساسية لخدمة المساعدة على توريد جميع المنتجات لاحقاً عبر إضافة خدمة المساعدة على التوريد.

 

  1. المخططات الكهربائية:
  • اعتماد مخططات الكهربائية التنفيذية للمشروع بالكامل.
  1. مخططات الانارة. (خدمة غير مضافة)
  2. يتم تصميم مخطط توزيع للإنارة وفق مخطط توزيع الفرش. ويتم ذلك وفق دراسة مخصصة.
  3. جميع المخططات الصحية:
  • تم انتاج جميع المخططات الصحية التنفيذية لشبكات (التغذية) بالمياه الصالحة للشرب في المشروع بالكامل.
  • يتم انتاج جميع المخططات الصحية ومواصفاتها لشبكات (التصريف) بالنظام الأمريكي المعلق. للمشروع بالكامل.
  1. جميع مخططات التكييف: ( خدمة غير مضافة)

بعد دراسة متطلب المشروع وقدرات العميل الكريم المالية، يتم انتاج مخططات التكييف لجميع مرافق المشروع.

  1. تصميم الواجهة المعمارية:
  • يتم دراسة البيئة المحيطة، ودراسة متطلب العميل وإنتاج واجهتين لكل مشروع يحق للعميل الاختيار الاجمل بينهما.
  • بعد اعتماد الواجهة المعمارية الأجمل، يتم انتاج المخططات التنفيذية للمقاول المنفذ للواجهة
  • يتم إنتاج جدول المواد المستخدمة في الواجهة بالتفاصيل الفنية.
  1. جميع المخططات الانشائية
  2. بعد الانتهاء من إنتاج جميع المخططات السابقة واعتماد الواجهة المعمارية يتم انتاج جميع المخططات الخاصة بالهيكل الخرساني والتفاصيل الانشائية المتوافقة كلياً مع كود البناء المعتمد في الدولة (الكود السعودي، الكود الامارتي، الكود الخليجي، التوصيات القانون البريطاني) يتم اعتمادها حسب موقع المشروع تلقائياً.
  3. ملف حساب الكميات الانشائي:
  4. هي ملفات عداد حساب الكميات وتساعد العميل على معرفة الكميات الخرسانية المتوقعة للمشروع

كما تشمل على توصيات من خيرعون بالتفاصيل الفنية الحديثة لضمان جودة التنفيذ.

  1. ملف حساب الكميات المختص. (خدمة غير مضافة) ويتم ذكرها لغرض الشرح ولا تعد هذه الخدمات ضمن خدمات المدمجة ضمن الباقات وفي حال رغبت الطرف الثاني تلك الخدمات فيلزم تقديم طلب تلك الخدمات لترقية الباقة عبر ملف حسابي في منصة الطرف الأول.
  • كميات النوتة المعماري: هي جداول إحصائية لملف المخططات المعمارية لتمكن العميل الكريم من معرفة الكميات والقياسات مفصلة حسب المخططات المعتمدة ويتم فيها.
  1. حساب كميات البلك الخارجي والداخلي
  2. حساب كميات مساحة اللياسة
  3. حساب كميات مساحة الاسقف الجبسية
  4. حساب كميات الدهان
  5. حساب كميات البرسلان (ارض وجدران)
  6. حساب كميات جدول مقاسات الأبواب
  7. حساب كميات جدول مقاسات النوافذ
  8. تقرير كميات وماهية المواد المستخدمة في الواجهات المعمارية.
  • كميات النوتة للتكيف: تشمل هذه الخدمة للباقات التي تشمل خدمة تصميم التكييف
  1. مخططات التكييف للمشروع
  2. جدول كميات الدكت اون وجد مع توصيف لأنواع الأجهزة المستخدمة.
  3. مخططات الشفط وتجديد الهواء للمطابخ ودورة المياه.
  4. جدول كميات الدكت ان وجد مع توصيف الأنواع الأجهزة المستخدمة.
  • كميات النوتة للتمديدات الصحية: وتضاف هذه الخدمة حسب ترقية الباقة
  1. مخططات التمديدات الصحية ( تغذية وتصريف )
  2. جدول كميات يحتوي على كميات التمديدات الصحية.
  3. تقرير الأدوات الصحية
  • كميات النوتة لتمديدات الغاز:

مخططات الغاز ويتم تقديمها للطرف الثاني ليتمكن من طلب شركة الغاز الوطنية.

  • كميات النوتة الكهربائية: وتحتوي هذه الخدمة على:
  1. مخططات توزيع القدرة والجهد الكهربائية للمشروع.
  2. جدول كميات مواد التأسيس
  3. جدول كميات الأجهزة والتشغيل
  4. جدول كميات الافياش والمقابس الكهربائية.
  • كميات النوتة للإنارة: وتحتوي هذه الخدمة على:
  1. مخططات توزيع الانارة الداخلية والخارجية للواجهة
  2. جدول كميات الانارة وانوعها ومستلزماتها.
  • كميات النوتة الانشائي: وتحتوي هذه الخدمة على:
  1. مخططات الانشائية للمشروع
  2. جدول كميات الحديد والخرسانة النسبية.
  3. تقرير حساب التكاليف الاجمالية: خدمة غير مضافة

وهو تقارير تقريبية صادر من خيرعون توضح اجمالي التكاليف المتوقعة للتنفيذ المشروع شامل التشطيب ويفيد هذا التقرير بالخطة المالية لتنظيم عمل تنفيذ المشروع على مرحله او عدة مراحل تماشياً مع رغبة العميل في التكلفة المالية.

تقدم هذه التقارير كخدمة تعاونية وفق صياغة معينة خاصة بالطرف الأول، وتختصر في ضمها بجداول تضم للمخططات وفق ما يسمى عداد الأمتار. ويقدم أحدهما. ويتم تقديمها بعد اعتماد جميع المخططات بشكل نهائي. وتعد هذه التقارير وفق مقاييس تقريبية حسب سعر السوق.

الفصل الخامس/ السياسات:

سياسة التسعير والبيع:

  • يعتمد الطرف الأول على سياسية السعر مقابل العرض والطلب، وعلية قد تختلف أسعار اشتراك الباقات أوتوماتيكياً في أي وقت. و لا يحق للطرف الثاني طلب فارق السعر في حال تم بيع الباقة بأسعار تروجيه.
  • يمنح الطرف الأول للطرف الثاني مدة 72 ساعة من تاريخ إرسال الفاتورة للتحويل او تسديد قيمة الباقة، وفي حال تأخر الطرف الثاني من تسديد قيمة الباقة في هذه المدة، فيتم الغاء الطلب تلقائياً من النظام. ويلزم الطرف الثاني إعادة الاشتراك مرة أخرى.
  • يعتمد الطرف الأول في نظام المبيعات على سياسة تنشيط المبيعات ويقدم من فترة لأخرى عروض تروجيه، وتخضع هذه الباقات لساسة العروض الترويجية.

سياسة العروض الترويجية:

  • يقدم الطرف الأول (خيرعون) العروض الترويجية في فترات مختلفة من الزمن، وعند الاشتراك وشراء تلك الباقات المسبقة للدفع، فلا يحق للطرف الثاني طلب الإلغاء او الاسترجاع مهما كانت الظروف.
  • لا تشمل هذه العروض الترويجية أي من نظام الاسترجاع لقيمة الباقة من فئة الاخوين.
  • لا تشمل هذه الباقات أي إمكانية تعديل او تغير لموقع المشروع.
  • لا تشمل هذه الباقات، سياسة التعديلات على المخطط (عدد لا منتهي من التعديل) وانما تقيد وفق عدد تنص علية صراحتاً في ملف الباقة.
  • لا يحق للطرف الثاني، طلب تغير مالك الباقة او التنازل عليها لشخص اخر الا بموافقة الطرف الأول.
  • يقدم الطرف الأول الباقات المخفضة للطرف الثاني المشترك اثناء العروض خدمة المخطط المعماري وفق عدد مقترحين فقط ويحق للعميل التعديل مرتين لكل مقترح.
  • يقدم الطرف الأول المخطط المعماري كمقترح وعلية يلتزم الطرف الثاني الموافقة عليه او رفضه او طلب التعديل ولها ثلاثة إجراءات
  • في حال قدم الطرف الأول المقترح الأول عبر المنصة للطرف الثاني واتخذ اجراء (الموافقة) فيتم الانتقال لخدمة تصميم الواجهات المعمارية تلقائياً، ولا يحق له طلب المقترح الاخر او اجراء تعديلات عليها.

في حال قدم الطرف الأول المقترح الأول عبر المنصة للطرف الثاني، واتخذ اجراء (طلب التعديل) فيحق له اجراء عدد تعديلين فقط، ويتم الانتقال الى خدمة تصميم الواجهات مباشرة.

  • في حال قدم الطرف الأول المقترح الأول عبر المنصة للطرف الثاني واتخذ اجراء (الرفض) فيتم الانتقال للمقترح المعماري الثاني وله حق التعديل مرتين، ويتم الانتقال الى خدمة تصميم الواجهات المعمارية.
  • في حال استفذ الطرف الثاني جميع إمكانات التعديل، فيحق له شراء خدمة (إضافة مقترح، بعدد مرتين تعديل) من خدمات حسابي في. المنصة الخاصة بخيرعون.
  • يقدم الطرف الأول للطرف الثاني المخططات التالية في الباقات الترويجية.

(المخططات المعمارية، تصميم الواجهات، مخططات التمديدات الصحية، مخططات الكهرباء، المخططات الانشائية)، وجميع متطلبات الكود في تاريخ الاشتراك فقط.

  • لا تشمل باقات العروض الترويجية على (مخططات التكييف، مخططات تمديدات الغاز،

مخططات الانارة، وفي حال رغب الطرف الثاني بإضافة أي من تلك المخططات فيلزم الطرف الثاني شراء تلك الخدمة عبر اضافتها ضمن خدمة الخدمات المضافة في تطوير الباقة.

سياسة القسائم الشرائية المجانية:

يتم دمج (قسائم شرائية) لبعض الباقات للتوريد منتجات التشطيب من شركاء النجاح، و تخضع هذه القسائم للضوابط القانونية التالية:

  • يتم احتساب القيمة الشرائية بما بعادل سعر الصرف بين العملة في حين استخدماها.
  • مدة القسية الشرائية هي سنة غير قابلة للتجديد من تاريخ الاشتراك في الباقة، ويحق للطرف الأول تأجيلها في أي وقت وفق الظروف المساعدة للطرف الأول وشركائه (مانح هذه القسيمة).
  • يتم منح قسيمة شرائية لشراء منتج معين وفي حال كان أجمالي سعر شراء المنتج اعلى من قيمة القسيمة فيلتزم الطرف الثاني بتسديد الفارق
  • لا يحق للطرف الثاني طلب الغاء القسيمة او الغائها او استرجاعها كسيولة نقدية نهائياً.
  • لا يحق للطرف الثاني طلب تحويل القسيمة لمستفيد اخر او مشروع اخر نهائياً.

سياسة باقة الاخوين:

يقدم خيرعون الطرف الأول نظام المكافئة للعميل المشترك (الطرف الثاني) بمنح (قسيمة شرائية) كرصيد للعميل يحق له استخدمه في شراء أي من خدمات خيرعون فقط (قيمة باقته الأساسية) دون قيمة الخدمات المضافة او قسيمة شرائية يحددها الطرف الأول في حال. توفرت تلك المتطلبات التالية:

  • متطلبات مكافئة استرجاع قيمة مالية.
  • ان يكون الطرف الأول مشترك بإحدى باقات خيرعون.
  • ان يتم جذب عدد ٢ مشاريع بعد اشتراكه.
  • تعريف المشتركين الجدد به عبر إضافة رمز الباقة اثناء تقديم طلب الاشتراك.
  • ان تكون المشاريع المشتركة (عدد ٢) بعد تاريخ اشتراك الطرف الأول.
  • ان تكون المشاريع المشتركة (عدد ٢) في ذات الفئة من الباقة او باقات اعلى فئة
  • ان تكون قيمة اشتراك المشاريع المشتركة بنفس القيمة المشروع المشترك مسبقاً او اعلى قيمة مالية.
  • ان لا تكون المشاريع المشتركة ضمن حملة تروجيه او سعر مخفض.
  • يشترط على الباقة المستفيدة من نظام المكافئة لم تحصل على أي تخفض خاص او خدمات مضافة مجاناً ضمن باقته.
  • ان تكون المشاريع المشتركة في مدة سنتين من تاريخ تفعيل باقة المشترك المستفيد من المكافئة.
  • يحق للطرف الأول منح المكافئة للعميل المشترك بقسميه شرائية ضمن خدمات خيرعون.
  • يتم منح تلك القسيمة بعد الانتهاء من تسليم جميع الباقات الاخوين بشكل نهائي ويتم منحها لجاذب تلك الاشتراكات.

 

 

 

 

 

سياسة الخدمات المقدمة لجميع الباقات.

تختلف أنواع الباقات والخدمات المدمجة ضمن الباقات،

  • المخططات المعمارية
  1. يقدم الطرف الأول الباقات للطرف الثاني المشترك في خدمة المخطط المعماري وفق عدد ٢ مقترح ويحق للعميل التعديل مرتين لكل مقترح.

 

  1. يقدم الطرف الأول المخطط المعماري كمقترح وعلية يلتزم الطرف الثاني الموافقة عليه او رفضه او طلب التعديل ولها ثلاثة إجراءات
  2. في حال قدم الطرف الأول المقترح الأول عبر المنصة او الايميل او التطبيق الالكتروني للطرف الثاني واتخذ اجراء (الموافقة) فيتم الانتقال لخدمة تصميم الواجهات المعمارية تلقائياً، ولا يحق له طلب المقترح الاخر او اجراء تعديلات عليها.
  3. في حال قدم الطرف الأول المقترح الأول عبر المنصة للطرف الثاني، واتخذ اجراء (طلب التعديل) فيحق له اجراء عدد تعديلين فقط، ويتم الانتقال الى خدمة تصميم الواجهات مباشرة.
  4. في حال قدم الطرف الأول المقترح الأول عبر المنصة للطرف الثاني واتخذ اجراء (الرفض) فيتم الانتقال للمقترح المعماري الثاني وله حق التعديل مرتين، ويتم الانتقال الى خدمة تصميم الواجهات المعمارية.
  5. في حال استفذ الطرف الثاني جميع إمكانات التعديل، فيحق له شراء خدمة (إضافة مقترح، بعدد مرتين تعديل) من خدمات حسابي في. المنصة الخاصة بخيرعون.
  • مخططات التمديدات الصحية ومخططات الكهرباء ومخططات الانشائية، حسب محتويات الباقة
  1. يقدم الطرف الأول جميع تلك المخططات للطرف الثاني حسب باقته المشترك بها،

سياسة حالات الطوارئ

  1. في الحالات الطارئة من الازمات الخارجة عن السيطرة يحق للطرف الأول اتخاذ الإجراء المناسب، اما في تعليق العمل او بالاستمرار دون اشعار الطرف الثاني، ولا يحق للطرف الثاني المطالبة بالتعويض نهائياً.

 

 

 

سياسة التطوير المستمر لخدمات خيرعون

يعتمد الطرف الأول على التطوير المستمر لماهية و جودة الخدمات المقدمة، ويتم إضافة العديدة من الخدمات بشكل دوري كل ثلاثة اشهر و يلتزم الطرف الأول بتقديم جميع الخدمات التي تنص عليها باقة الطرف الثاني اثناء اشتراكه فقط، ، في حال تم تطوير الباقة وأضيفه خدمات جديدة و رغب الطرف الثاني بها فيلزمه طلب ترقية الباقة و دفع فارق القيمة بعد موافقة الطرف الأول بذلك.

 

  • يطور الطرف الأول خدماته بصورة مستمرة ويلتزم مع كل مشترك (الطرف الثاني) وفق الخدمات التي تنص عليها باقته اثناء الاشتراك.
  • يطور الطرف الاول خدماته بشكل مستمر ويتم تحديث السياسة كل فترة زمنية وعليه يتم اعتماد السياسات المحدثة، وبذلك تعني موافقة الطرف الثاني على نظام التحديث المستمر لسياسة الطرف الأول.

سياسة الخدمات المضافة:

  • يحق للطرف الثاني طلب إضافة أي خدمة بعد الاشتراك في أي من باقات خيرعون على ان تكون الخدمة المطلوب اضافتها ضمن قائمة خدمات الباقة المضافة.
  • لا يحق للطرف الثاني طلب أي خدمة تضاف للباقة ثم يطلب الغائها او استرجاع المبلغ المضاف.

سياسة التصميم الداخلي S-mission    5

يتم شرح جميع خدمات التصميم الداخلي وقد تحتوي الباقات جزء من تلك الخدمات وهناك خدمات احترافية لا تشملها الباقات ويتطلب من الطرف الثاني تقديم طلب إضافة الخدمات على باقته.

  1. مهمات S mission وتعني مراحل التصميم الداخلي في خيرعون، ويتم انتاج مهمات مختاره ضمن هذه الباقة للتناسب مع متطلب المشروع وتختص بإنتاج التصميم الداخلي، (وإنتاج تصميم الأثاث، لباقات للفنادق) فقط لتمكن المصانع من التسعير ومن ثم التصنيع، وإنتاج مخططات المواد الديكور الجدارية، والعديد من الخدمات الاحترافية، كما يتم تقديمها او جزء منها حسب نظام الباقة او نظام الخدمة المضافة للباقة.
  2. المدة الانتاجية: تختلف المدة الانتاجية لكل خدمة بالاعتماد على حجم المشروع ولها عدة عوامل مؤثرة في تحديد المدة ولا يعتمد الطرف الاول مدة محدده للإنتاج، لما يتطلب استمرار الدراسة والمراجعة وإعادة التصميم حتى تلبي حاجة المشروع ورغبة العميل وفق نظام الكمية الثابتة لسياسة الخدمة.
  3. يتم البدء في تلك المرحلة بعد الشروع في تنفيذ المبنى، لما ترتبط هذه المرحلة بدراسات متداخلة يتطلب وجود المبنى وتنفيذ المشروع، كما هي ذو قيمة في حال تم انتاج التصميم ودراسة الأسعار للمواد المستخدمة في التصميم. في حال تم اضافة خدمة التسعير من الصين
  4. يوجد ارتباط في هذه الخدمة بالمنتجات الخاصة بالمصانع في الصين، ويقدم خيرعون (الطرف الاول) هذه الخاصية كخدمة تعاونية لتسهل على الطرف الثاني خدمات ما بعد البيع في حال رغب بالتصنيع لتلك المنتجات في الصين بالتعاون مع شركة Foshan Ryme، ويتم ذلك بعد انهاء جميع خدمات الباقة وتسليم المشروع كلياً واستلامة بصفة نهائية من الطرف الثاني، على ان يتقدم الطرف الثاني بطلب الخدمة من الشركة الصينية ذات الشأن بصفة مستقلة كلياً عن الباقة.
  5. يعتمد الطرف الأول سياسية ثابتة لجميع الباقات في الية تقديم التصاميم الداخلية بنظام S-mission ، على نموذجين
  6. نموذج S4B وهي تصاميم تقدم للمشروع ولا تشمل بند الأثاث ولا تشمل تصاميم المرافق الخارجية للمشروع وإنما يتم تقديم الخدمة للدول الاول والثاني والسطح، بعدد نموذج وتعديل واحد ويحق للطرف الثاني طلب النموذج الثاني وطلب تعديل واحد، فقط، كما يحتوي الموقع الإلكتروني على نماذج عمل مشابهة، وفي حال استوفى العميل مراحل التعديل فلا يحق له المطالبة بأي تصاميم أخرى.
  7. نموذج S3 وهو النموذج الأكثر احترافية حيث يتم تزويد الطرف الثاني بنموذجين من التصميم شامل الأثاث لمرفق معين لتحديد ماهية النمط الخاص بالتصميم، وبعد اعتماد الطرف الثاني لأحدى النماذج، يتم الاستمرار في انتاج جميع مرافق المشروع المحددة في الباقة، ولكل باقة نظام خاص بها.
  8. يعتمد الطرف الأول سياسية ثابتة لجميع الباقات في الية تقديم التصاميم الداخلية، S3 وفق عدد مقترحين تصاميم لكل مشروع يحق له اجراء تعديل واحد على كل تصميم. فقط.

 

  1. يعتمد الطرف الأول نظام الإنتاج لمهام S3 ان يتم تقديم ملفات S4 ويلها ملفات S5 وهي عدة ملفات جميعها تنتج بعد اعتماد S3 بشكل نهائي من قبل الطرف الثاني.
  2. يتم تقديم مهام S3 وما يليها وفق نظام الباقة المشترك بها الطرف الثاني فقط.
  3. لا يحق للطرف الثاني طلب تجاوز أي مهمة مهما كان الامر. ونتنج مهمة تلو الأخرى.
  4. يتم تحديد مدة انتاج المهمة S3 بما لا يقل عن 45 يوم عمل وقد تزيد عن ذلك ويتم احتساب هذه المدة من تاريخ اشعار الطرف الأول للطرف الثاني بذلك.
  5. يعتمد التصميم الداخلي للفنادق بصفة خاصة. وهي كالتالي
  • شرح مهمات التصميم الداخلي: S mission KZ-Kpro –
  1. S0مراجعة المخططات وتطابق الانشائي بالمعماري.
  2. S1مراجعة المشروع وتطابق المشروع بالمخططات المعمارية.
  3. S2مراجعة مخططات الأساس بالتحديث ان وجد وتطابق المواد الأساسية التصنيعية.
  4. S2B خدمة غير مضافة FAS  ولا تشمل أي باقة على تلك الخدمة و يتم فيها انتاج تصميم خاص لمواد الاكساء الثابتة لجميع مرافق الفندق في حال تم استخدام الرخام وتوريده من قبل خيرعون الصين. وينتج هذا الملف بعد اعتماد التسعير المبدئي للمنتج في خدمة FAS.
  5. دراسة متطلبات التصميم الداخلي والبيئة المحيطة، وفئة العملاء المستهدفة،

ونظام التشغيل، والموقع الجغرافي، والقيمة المالية لإنتاج التصميم الداخلي.

  1. S3بدء تصميم الداخلي: عبر ارسال اثنين من  (نماذج تصميمية) مختلفة ليتمكن  الطرف الثاني العميل الكريم من اختياره الاجمل بينهما. وبعد الاختيار يتم انتاج التصميم الداخلي للمرافق التالية:
  2. تصميم اللوبي بالكامل
  3. تصميم دور المطعم ان وجد
  4. تصميم الاجنحة حسب الفئة في التصنيف
  5. تصميم الممرات والمداخل والسطح والحديقة المعلقة.
  6. تصميم جميع المرافق من الصالة الرياضية وملحقتها وملحق الاستجمام ان وجد.
  7. S4 يتم فصل بند الأثاث ويتم انتاج تصميم الأثاث المستخدم في التصميم/ ليتمكن فريق foshan Ryme في الصين من التسعير مع المصانع المنتجة لذات المادة.
  8. S5 يتم فصل بند الإكسائات الجدارية والديكورات الجانبية المستخدمة في التصاميم / ليتمكن فريق foshan Ryme في الصين من التسعير مع المصانع المنتجة لذات المادة.
  9. S6 بالتعاون مع شركة بلودليس يتم تقديم المنتجات التشغيلية للمشروع. كعرض توفير لتلك المنتجات: وهي كل ما يدخل من متطلبات التشغيل للمشروع. وتعد تلك خدمة غير مضافة لأي من الباقات ويلزم اضافتها للباقة ترغب فيها.

 

سياسة   V-mission  ( خدمة غير مضافة )

هي مهمة مختصة بالإخراج المعماري عبر إنتاج مقطع فيديو اخراجي لجزء معين في المشروع ويتم يتم إخراج جميع واجهات المشاريع في خيرعون تم إضافة تلك الخدمة لعملائنا الكرام، عبر طلب تلك الخدمة لمن يرغب بها وفق طلب إضافة الخدمة للباقة وتقدم الخدمة على النحو التالي:

وتقدم هذه الخدمة على نموذجين

النموذج الأول: Façade video show يتم إنتاج مقطع فيديو لإخراج الواجهات الخارجية للمشروع ويتم استعراض الحديقة والمسبح ودراسة الظل في محاور الشمس، كما يتم دراسة نظام الإنارة الليلة للمشروع في مدة لا تزيد عن 60 ثانية. ويتم إضافة المؤثرات الخارجية من الأصوات ودراسة الواقع المحيط.

النموذج الثاني: V-mission- Interior video show: تقدم هذه الخدمة للمشاريع المشتركة في التصميم الداخلي او من أضاف خدمة التصميم الداخلي ويتم تصميم مقطع فيديو لإخراج التصميم الداخلي بطريقة احترافية، ويتم إضافة المؤثرات الداخلية من الأصوات ودراسة الواقع المحيط في مدة لا تزيد عن 60 ثانية.

  • يعتمد الطرف الأول نظام تقديم هذه الخدمة مرة واحدة فقط ويحق للطرف الثاني طلب اجراء تعديل مرتين فقط.
  • يعتمد الطرف الاول في انتاج تلك المقاطع على دمج أصوات ومؤثرات ولا تشمل تسجيل مقطع صورتي او غيره.
  • لا يحق للطرف الثاني طلب استرجاع المبلغ بعد استلام المقطع نهائياً او جزء منه مهما كانت الأحوال
  • يعتمد الطرف الأول في تقديم هذه المهمة، عدة اشتراطات وهي كتالي:

4-1: يلزم ان يكون مقدم الطلب (الطرف الثاني) مشترك في احدى باقات خيرعون.

4-2: يلزم ان تكون هذه الباقة تحتوي على خدمة تصميم الواجهات مسبقاً

4-3: لا تشمل رسوم هذه الخدمة أي خدمات سابقة او خدمات تالية.

4-4: يتم إنتاج هذه المهمة بعد الانتهاء من تقديم جميع خدمات الباقة او تعميد الواجهات المعمارية

4-5: في حال رغب الطرف الثاني بتغير الواجهات الأساسية للمشروع المشترك وتم انتاج مقطع فيديو عليها بناء على طلبة ورغب بتغير المقطع للواجهات الجديدة فيلزم تقديم طلب جديد ودفع رسوم الخدمة مره أخرى.

4-6: لا يحق للطرف الثاني طلب اخراج مقاطع الفيديو بعدة اشكال او مقاسات مختلفة ويتم اعتماد نظام خيرعون كما هو موضح في موقع الالكتروني للطرف الأول، كما لا يحق للطرف الثاني مقارنة منتج الطرف الأول باي منتج اخر ومطالبة الطرف الاول بالإخراج لتقليد منتجات أخرى ويتم تقديم منتجاتنا وفق معيار خيرعون في هذه الخدمة وتقارن بالنموذج المسبق.

 

 

 

سياسةSV-mission  ( خدمة غير مضافة )

  • يعتمد الطرف الأول نظام ثلاث زيارات فنية لأرض المشروع. كما ينص ملف الباقة او الخدمات المضافة.
  • يقدم الطرف الاول ضمن خدماته لمشتركي الباقة خدمه S2 على صيغة مخططات توضح المقاسات الصحيحة للمرحلة التأسيس، المتوافقة مع معايير خيرعون.
  • يقدم الطرف الأول في خدمة الزيارات فنيه لأرض المشروع للطرف الثاني، حيث يعمل موفد الطرف الاول، بالتعامل المباشر مع جميع المقاولين (ذات الاختصاص) المنفذ للعمل المعتمد قبل الطرف الثاني، والهدف من ذلك شرح جميع المعلومات الهندسية في المخططات المرسلة من قبل الطرف الاول ضمن خدمه S2-LSW لتمكن الطرف الثاني من تنفيذ وضبط المعايير.
  • يقدم الطرف الاول الزيارات الفنية، للطرف الثاني وفق نوع الباقة المشترك فيها، على مراحل مختلفة في البناء.
  • يقدم الطرف الاول الزيارة الفنية الاولى، لشرح المعيار للمنفذ المعتمد (المقاول) من قبل الطرف الثاني في مرحله ما قبل التمديد والتأسيس للشبكات التغذية والتصريف المائية ومخرجات التمديدات الكهربائي، حيث يقدم كل ما ينص عليه من دعم مراحل التأسيس.
  • ماهية ضوابط الزيارات الفنية لأرض المشروع المقدمة من قبل الطرف الاول.
  • ينظم الطرف الاول الزيارات وفق جداوله الخاصة بالترتيب للزيارات الفنية لكل دوله وهي ما بين 60-90 يوم . ولا يحق للطرف الثاني طلب زيارة خاصه في أي وقت تحت أي ضرف وتُقدم الزيارات حسب النظام الخاص بالطرف الاول.
  • يقدم الطرف الاول الزيارات وفق التنسيق المستمر مع الطرف الثاني، وتتسم بنوع من المرونة في المواعيد، ويتم اخطار الطرف الثاني بوقت كافي.
  • يلتزم الطرف الثاني، بالتواجد في ارض المشروع او من ينوب عنه / كما يلزم في حال رغبت الطرف الثاني تزويد الطرف الاول بالمعلومات من ينوب عنه، موضحاً العلاقة له، عبر ارسال ايميل للطرف الاول بذلك، اثناء زيارة موفد الطرف الاول.

 

الضوابط القانونية للزيارات الفنية A (خدمة غير مضافة)

  • يلتزم الطرف الثاني، بإلزام المتعهد بالتنفيذ (المقاول / المقاولين) بتنفيذ جميع ملاحظات موفد الطرف الاول، حيث يعمل موفد الطرف الاول، بصفة ممثل الطرف الثاني، لما يعزز ذلك أفضل النتائج.
  • يقدم الطرف الاول (الموفد من قبله) على تقديم المعيار على مراحل متعددة، وليس دفعه واحده، لما يفيد ذلك من تسهيل الضبط وضمان أفضل النتائج.
  • يلتزم الطرف الثاني من نظافة وسلامه ارض المشروع والتقيد بأنظمة السلامة وعدم تعرض حياة الانسان للخطر اثناء زيارة موفد الطرف الاول، يتحمل المسؤولية التامة لذلك.
  • كما يلتزم الطرف الثاني بتوفير المواد التأشير التالية (4 علب بخاخ اسود واحمر) عند الزيارة الاولى والثانية.
  • في الحالات الخاصة بالطرف الثاني، من اختلاف مع المتعهد (المقاول) او أي من المشاكل المعوقة لتنفيذ ضبط المعيار وطلب الطرف الثاني من الطرف الاول تكرار الزيارة، يتم منح الطرف الثاني الزيارة المتفق عليها ضمن الباقة.
  • في حال استنفذ الطرف الثاني جميع الزيارات ورغبته إضافة زيارة أخرى يلتزم بدفع رسوم الزيارة الفنية بقيمة 800$ لكل زيارة، على شرط توافق المدة الزمنية ضمن جدول الزيارات لأرض الدولة والمدينة.
  • في حال تم التنسيق واعتماد الوقت المناسب لزيارة المشروع ورغب أي من الأطراف الغاء الموعد او تأجيله لأي ضرف طارئ فيلزم جميع الأطراف التعاون وتقديم الدعم وتنسيق موعد اخر بديل يناسب الأطراف جميعاً.

سياسة طلب الخدمات الإضافية KO-standard site visit

يقدم الطرف الأول خدمة طلب زيارة ضبط المعيار للعملاء الغير مشتركي في باقات خيرعون، وتقدم هذه الخدمة عبر زيارة المشروع للطرف الثاني (مقدم طلب الزيارة في الموقع) عبر زيارة موفد خيرعون لمرة واحدة فقط يتم فيها الكشف على مرافق المشروع، وتطبيق مقاسات المعيار لمادة الصحيات والتمديدات الكهربائية والأبواب والنوافذ والمطابخ فقط.

وينتج عن تلك الخدمة تقرير مصور يتم التصوير مع الشرح يتم تزويد مقدم الطلب (الطرف الثاني) بالواتس اب او الايميل، او عبر قنوات التواصل الخاصة بالطرف الثاني. فقط. كما يتم تقديم الدعم الفني عبر الإجابة على جميع الاستفسارات ذات الشئان. وتنتهي الخدمة.

الضوابط القانونية لخدمة KO-standard site visit

  1. يلزم تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني وتسديد قيمة الخدمة مدة لا تتجاوز 24 ساعة لكي يتم تقديم الخدمة.
  2. لا يحق للطرف الثاني (مقدم طلب الخدمة) طلب استرجاع قيمة الخدمة او جزء منها بعد تقديم الخدمة.
  3. في حال تم تقديم الخدمة والحضور لأرض الموقع لموفد الطرف الأول وفق الوقت المحدد مسبقاً مع مقدم الطلب ولم يجد أي شخص في الموقع يتم الانتظار لمدة ساعة وتوثيق ذلك ويحق له الانصراف وإبلاغ الأطراف بذلك وعلية لا يحق للطرف الثاني (مقدم طلب الخدمة) طلب استرجاع المبلغ نهائياً. كما يحق طلب زيارة أخرى ويتم تحديد موعدها من قبل الطرف الاول ولا يحق للطرف الثاني الاعتراض عليها.

سياسة التخارج

  • تعتمد منصة خيرعون خدمات الاون لاين مسبقة الدفع، وفي حال تم تقديم الخدمة للعملاء لا يحق لإي طرف الغاء الاتفاق وطلب التخارج من هذا الاتفاق، كما تعمل هذه الخدمة على الربط بين عدة أطراف بين مزود خدمة ومستفيد.
  • يتم اعتماد نظام التعميد عن بعد في أحد تلك الخيارات من الطرف الثاني بالتعميد عبر الرد على الايميل المرسل او الدخول الى المنصة واعتماد الطلب او التعامل مع التعميد في App.

رضا العملاء

  • يعتمد خيرعون سياسة رضا العملاء ويتم التعاون مع جميع العملاء وفق هذه السياسة.
  • يقدم خيرعون في المنصة نظام التقييم للمراحل المنجزة وعند تقيم العميل على تلك الخدمات يتم إعادة تحليل البيانات من اجل التطوير

 

 

سياسة التسويق الالكتروني

  • يتم اجراء عمليات البيع لجميع خدمات خيرعون عبر منفذ وحيد وهو الموقع او المنصة الإلكترونية، ويعتبر أي موافقات او عمليات لا تحتوي على طلب الإلكتروني فهي لاغية ولا تمت بصلة وعلى جميع العملاء الكرام الحرص وطلب الخدمات عبر هذا الموقع او المنصة فقط.
  • يحق لخيرعون عرض جميع منتجاته، او خدماته لغرض الدعاية والاعلان وتصوير مواقع التنفيذ وتصوير وعرض جميع التصاميم او طرحها في منصات التواصل الاجتماعي او عرضها في أي قنوات أخرى ولا يحق للطرف الثاني الاعتراض على ذلك.
  • يضمن خيرعون عدم ذكر أي معلومات تخص العملاء من أسماء او تفاصيل شخصية، في أي من حملات الدعاية، الا في حال رغب الطرف الثاني بذلك عبر الظهور في منصات التواصل الاجتماعي او منصات التواصل الإجتماعي.

سياسية الملكية الفكرية

  • تم تسجيل خيرعون كعلامة تجارية مسجلة جميع دول منظمة التجارة العالمية وتم توثيقها في الامارات. وجميع دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الاوسط. ولا يحق لأي طرف المتاجرة بها او استخدامها في أي أغراض دعائية او تسويقية او عرضها في مواقع الإلكترونية او استخدمها بأي شكل كان.
  • يمتلك الطرف الأول (خيرعون الملكية الفكرية) لجميع منتجاته وجميع خدماته، ويحق له بيع المنتج لعملائه الكرام، ويحق له إعادة بيع المنتج لأي عميل اخر في أي مكان وزمان.
  • يحق للطرف الثاني (عملائنا الكرام) الاستفادة من منتجات خيرعون، بصفة فردية فقط ولا يحق له إعادة بيع المنتج لأي طرف اخر او المتاجرة بها، لما تعد ملكية فكرية للطرف الأول لبرنامج خيرعون فقط.
  • لا يحق للطرف الثاني مشاركة او استعراض او نشر أي من منتجات خيرعون في الاعلام المرئي او المسموع ولا يحق لك استعراض تلك المنتجات والملفات او المخططات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاي غرض كان. ويحق للطرف الأول المطالبة بتعويض مالي في حال خالف الطرف الثاني هذا البند.

سياسة خدمات ما بعد البيع

  • يعتمد الطرف الأول خيرعون في تقديم خدماته دعم الطرف الثاني بعد البيع عبر خدمات ASR وتعني متطلبات ما بعد البيع، طوال مدة الاشتراك في الباقة، كما يقدم خدمة الدعم الفني عن بعد لجميع عملائه فيما يخص المنتج المباع لهم ولا يحق للطرف الثاني مطالبة الطرف الاول باي خدمات بعد انتهاء مدة الاشتراك في الباقة او الخدمة.
  • يعتمد الطرف الأول خيرعون سياسة الاستقلال الكلي عن أي شركات أخرى غير مسجلة في الدولة ويقدم خدمة الدعم المعلوماتية فقط.

 

سياسة ترقية الباقة: يحق للطرف الثاني طلب ترقية الباقة لفئة اعلاء او إضافة أي خدمة في غير أوقات العروض الترويجية وبعد موافقة الطرف الأول عليها، على ان يتم دفع قيمة الفارق بينهما.

 

سياسة التجميد للباقة (بعد الاشتراك).

  • يحق للطرف الثاني الاشتراك وتفعيل الباقة وبعد تسديد الرسوم المالية، يحق له طلب تجميد الملف لمدة لا تتجاوز 180 يوم.
  • يتم قبول طلب تجميد الباقة لمرة واحدة فقط لكل باقة.

سياسة الاستبدال:

  • يحق للطرف الثاني طلب استبدال الباقة بباقة أخرى شرط عدم البدء في أي من الخدمات الهندسية وعلى ان يتم دفع سعر الفارق بين الباقات.
  • لا يحق للطرف الثاني طلب تغير الباقة لفئة أدنى.

سياسة الاسترجاع:

  • يحق للطرف الثاني طلب الغاء الباقة واسترجاع المبالغ بعد التسديد بمدة ٤٨ ساعة من تاريخ التسديد ويتم ذلك الاسترجاع في مدة ٢٦ يوم عمل. دون قيد او شرط. على ان يقدم الطرف الأول طلب عبر الايميل الرسمي او عبر المنصة اوالتطبيق الالكتروني.
  • يحق للطرف الثاني طلب استرجاع قيمة الباقة بعد الاشتراك في حال عدم تقديم أي من خدمات الباقة من قبل الطرف الأول، بعد مرور(40-60)  يوم عمل  من تاريخ الاشتراك. على ان يقدم الطرف الثاني طلب مستقل بالاسترجاع المادي ويتم استرجاع المبلغ لحساب الطرف الثاني بعد مرور (60) يوم عمل من تاريخ طلب الاسترجاع.
  • في حاله طلب العميل استرداد مبلغ الباقة وفقا لسياسة الاسترداد المنصوص عليها بالشروط والاحكام سيتم تطبيق خصم نسبة ٥٪؜ من قيمه الباقة بحد ادني ٢٠٠٠ ريال وحد اقصي ٣٠٠٠ ريال كرسوم ادارية
  • لا يحق للطرف الثاني المطالبة باسترجاع قيمة الباقة او جزء منها بعد تقديم المقترح المعماري الأول، تحت أي ضرف ومهما كانت الضروف.
  • الايميل المعتمد ( (contact@ko-design.ae

سياسة FAS لجميع المشتركين في خدمة التسعير

  • يعتمد الطرف الأول خيرعون في ضمن خدماته للعملاء الراغبين بالتوريد من الصين عبر خيرعون الصين او شركة Foshan Ryme خدمة واحدة فقط. وهي خدمة التسعير عن بعد وتسمى FAS وهي عبارة عن خدمة طلب تسعير من عدة مصانع في الصين للمنتجات المصممة من خيرعون عبر انتاج منظومة من الملفات الخاصة بضبط الجودة وغيرها من متطلبات التسعير الصحيح للمنتجات عبر تثبيت المواصفات الفنية والتفاصيل في ماهية المنتجات ومسمى المواد المصنعة لكل منتج، وتمكن هذه الخدمة معرفة تفاصيل سعر المنتج، وتفاصيل الشحن وجميع التكاليف الجانبية لحين وصول المنتج الى ميناء المدينة ذاتها او أقرب ميناء للمشروع او الميناء الذي يحدده الطرف الثاني فقط.
  • يعتمد الطرف الأول، بعد إتمام تقديم عملية التسعير وفق نظام FAS للطرف الثاني، وعليه يلتزم الطرف الثاني التعامل المباشر مع الشركةFoshan Ryme مباشرة وتوقيع عقود الاتفاق الخاص به.
  • لا تشمل خدمة FAS المقدمة من الطرف الأول أي خدمات أخرى بعد التسعير. وارسال الملفات الى الطرف الثاني.
  • لا يضمن الطرف الأول تبيث الأسعار (المنتجات او أسعار الشحن) المقدمة للطرف الثاني للعملاء أكثر من أسبوع من تاريخ صدورها وعليه يتم تقديم هذه الخدمة بعد الانتهاء من جميع الخدمات الهندسية تماماً.
  • يتم اصدار الأسعار بالعملة الدولة المصدرة، ويتم تحويلها لعملة الدولار او أي عملة أخرى للتقريب وقد تكون هناك فروقات بسيطة بسبب سعر الصرف المتغير.
  • لا يحق للطرف الثاني مطالبة الغاء الخدمة بعد البدء في تقديمها، لما يتطلب الطرف الاول من انتاج ملفات كثيرة عن كل منتج لتوثيق وشرح التفاصيل الخاصة بكل منتج ولا يحق للطرف الثاني المطالبة بإلغاء الخدمة او المطالبة باسترجاع أي مبلغ تم دفعة تحت أي ظرف.

سياسة التسعير :

  • يعتمد الطرف الأول خيرعون سياسة الأسعار غير الثابتة وفق العرض والطلب وعند تقدم الطرف الثاني بالطلب للخدمة يضمن الطرف الاول ثبوت الأسعار لمدة 72 ساعة لكل طلب ويتم الغاء الطلب.
  • في حال تقدم الطرف الثاني بطلب أي من خدمات الطرف الاول ولم يتم السداد في المدة المحددة، وتقدم بطلب أخر بعد فتره معينة وتم عرض المنتج او الباقة او الخدمة بسعر اخر فلا يحق للطرف الثاني طلب التخفيض او التعامل بالسعر السابق.
  • يعتمد الطرف الأول خيرعون من فترة لأخرى تقديم عروض وتخفيضات على منتجات معينة وعليه في حال تم شراء أي منتج بسعر معين. فلا يحق للطرف الثاني طلب التخفيض او ما شابه ذلك لاختلاف مدة الشراء.
  • يعتمد الطرف الأول خيرعون سياسة الازمات والتعامل معها، وقد تؤثر سلباً او ايجاباً على سياسة التسعير.